2013/12/28

ملل، ملل، ملل. #مش_استضافة


المهم، رأس السنة وكذا يعني...
ملل؟ وتبي تضيع وقتك في أي شي تافه؟ تعال تحت 




















اليوم ذكرى ميلاد جون فون نيومن، مين؟ واحد من شلة مشروع مانهاتن

وحصل زلزال جزيرة صقليّة قتل 75000 نسمة تقريبا :( هذا قبل قرابة 110 سنة،
*صقلية: جزيرة جنوب إيطاليا، أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط





























طيب اوكي...

#توصية سينماوية




فرقة البيتلز البريطانية، أشهر فرقة غنائية في التاريخ
تحكي سكرتيرتهم في الستينات، السيدة فريدا كيلي، قصتها
معهم، على مدة 10 سنين من 1960 إلى 1970.
Peace and love, peace and love
:)















#توصية أنماوية سينماوية


ريبلد أوف إيفانغيليون، رباعية أفلام تحكي القصة الأصلية للأنمي
مع اختلافات جوهرية على صعيد الأحداث والشخصيات،
إيكاري شينجي ينضم لمنظمة نيرف لحماية الأرض من هجوم
الملائكة بـ"إنسان آلي" يسمى الإيفانغيليون أو إيفا كاختصار.
ميكا، سايكولوجي، أكشن، دراما
*شاهدها على مسؤوليتك، الكثير من الفانسرفس














#توصية غنائية:


.....

كيف تاكل الحيوانات؟





.....

طيب... كنت مع العم ياسر ننوي نصور مبارزة او مبارزتين ونرفعهم على اليوتوب، لكن مع الأسف، ما عندنا كاميرا :)
الأخير، لعبنا 6 مبازرات، أكلت 3 خسارات على راسي، وأكل المثل على راسو :)، على كل حال...

Haex's:

Yasser's:
.....

لما عمو ياسر ياخذ مصاري ويشتري كاميرا كويسة هنصور مبازرة :)
.....

وصلنا لآخر شيء، بس طلب أخير

كل واحد ينوّرنا في التعليقات تحت بأحسن كرت عنده في يوغي، مع السبب، ويتكلم لحد ما يشبع ;)

إلى اللقاء في مناسبة أخرى مملة

29 Comments :

  1. تسلم والله مقالة جميلة وبسيطة
    أستمتعت فيها
    المهم أني ودي اقولك و ش افضل كرت عندي

    بس المصيبة اللعبة في وادي و انا في وادي
    عييت أفهم كيف العبها

    .......

    وتسلم

    ReplyDelete
  2. هممم اتمنى ان ارى مبارزه لكم
    افضل ورقه بالطبع هي اوبليكس ببساطه لانه الأقوى

    ReplyDelete
  3. والله من جد ملل
    +

    الشيطان المستحضر) العملاق القرني)
    لأنة هيبه

    +

    احد عندة اقتراح؟

    ReplyDelete
  4. ياريت الاقي ورق يوغي بمصر فتل راسي ومالقيت

    ReplyDelete
  5. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  6. عندي مجموعة :
    Mermail
    الخاصه بوحوش حوريات البحر بس ناقصها كم ورقة تعاويذ
    للاسف مافي محلات تبيع كروت يوغي القديمة الا نادرا و تكون للاسف مو من النوع الي احبه :(
    مجموعاتكم ممتازة و ياريت الاقي مثلها في المحلات
    افضل كرت اكيد Future Fusion & Merical Fusion
    الورقتين دائما يجيبوا الفوز لصاحبهم حسب المجموعه اكيد
    مشكورين

    ReplyDelete
  7. انا احب ورقه silent magician lv8
    ليش ما ادري من الله ^^

    انا نفس الحاله ما القى اوراق يوغي --"
    اخر شي طبعتها وسويتها بنفسي ^^

    بس اني صورتها وقعدت ما احد يلعب معي ^^"

    ReplyDelete
  8. بحب الاوراق الاستراتجية يلي بتعتمد على الافخاخ
    لانها تحتاج لتشغيل مخ ومهارة

    بس مل بحب اسمع اغاني
    http://www.youtube.com/watch?v=AgFeZr5ptV8&list=TLc7HIZD_3HA63oDw_tx0N1bT-H7cBguKm
    تايلر سويفت ما لوف :)

    ReplyDelete
  9. Black Magician
    لأنه مز

    ReplyDelete
  10. انا افضل Destiny HERO Plasma

    ReplyDelete
  11. كككككك كانت عندي اوراق يوقي المعربة XD

    نلاقيها بمحلات كل شيء بريالين XD

    كان وقتها عندي الوحوش الاسطوية الثلاثة :P

    ياري ياري لا أعلم أين ذهبت مجموعتي الثمينة لكن كان هذا قبل 8 سنوات!!!

    لكن، اكتشفنا طرق جديدة للأكل XD

    ReplyDelete
  12. zoom،
    ناوي أسوي سلسلة تعليمية ليوغي مستقبلا :P
    بس كسل

    "Black Magician
    لأنه مز"

    i luv ya

    ReplyDelete
  13. ولله مدري وين الاقي اوراق يوغي

    ReplyDelete
  14. عندي أكثر من نسخة لوحوش الآلهة الثلاثة بالإضافة لـ أكثر من نسخة من أكزوديا (ليس الأجزاء) خخخ

    ReplyDelete
  15. وأنا صغير كنت أبحث كثيرا عن ورقة الختم (أوريكالكوس) ولكني لم اجدها للأسف xD

    ReplyDelete
  16. لا أعلم ! فنحن نتكلم عن ما كان قبل حوالي 8 سنين !! كما كانت تكثر عندنا المبادلات والمبارزات بين الطلاب في المدرسة والفائز يكسب ورقة أو أكثر :)

    ReplyDelete
  17. http://i.imgur.com/2AVnz46.jpg :')

    ReplyDelete
  18. جميل

    سنة حلوة علينا وعليكم ^^

    أفضل ورقة بيوغي عندي، تنين راع المجنح + ختم أوريكالكوس

    ReplyDelete
  19. ياسر الآخر :O
    زمان عنك يا رجل

    ReplyDelete
  20. السلام

    في اي يوم تنزل حلقة يوغي

    ReplyDelete
  21. سوقوووووي
    انا مجموعة كايبا كاملة بس اضفت لها الاهرامات المصرية الثلاث ههههههههه
    وافضل ورقة ( التنين الأبيض أزرق العينين )

    ReplyDelete
  22. sasuke uchiha
    في يوم القيامة ^^

    ReplyDelete
  23. السلام

    يا شباب لو سمحتو انزلو حلقات يوغي

    ReplyDelete
  24. اوه جميل تتبارزون عمومًا بامكانكم استخدام لعبة yogioh pro افضل بكثير
    وبامكانكم تصوير اللعب منها و رفعها عاليوتيوب

    ReplyDelete
  25. بصراحة أنا أحب لعبة يوغي ولكن للأسف لا أفهم الكلام المكتوب أسفل البطاقة لأنه بالأنجليزي وانجليزتي ضعيفة جداً
    وليس لدي ورقة محددة معجبٌ بها

    ReplyDelete