dropdown menu

Labels

 Earn Money With SuperPay.Me (1000$ Contest)

2022/05/27

Yu-Gi-Oh! Duel Monsters GX: 169 | يوغي أوه! وحوش المبارزة جي إكس: 169

يقدم لكم فريق MSRT Fansub الحلقة 169 من يوغي أوه! وحوش المبارزة جي إكس.

عنوان الحلقة: ثمن التيقن! ظلام في نيران أوبرين.

- التحميل -

على ميديافير: هنا

على أنمي فن: هنا (لاحقا)

على ميغا: هنا

ملف الترجمة: هنا

- المشاهدة المباشرة -

على غوغل درايف: هنا 
 
- الحلقة السابقة - 

هناك 23 تعليقًا:

  1. شكرا ويعطيك العافية أخ ياسر
    في الحقيقة كنت بانتظار هذه الحلقة بفارغ الصابر لأن المبارزة فيها حماسية ومؤثرة فعلا
    مستر تي بدأ يظهر براعته في المبارزات الظلامية ، وذلك باستخدامه للألاعيب الذهنية والضغط الثفسي على خصومه ، حتى أوبراين المرتزق البارد كالثلج واجه وقتًا عصيبًا معه بعد أن ذكره بالحادث المأساوي مع أسرته ... المسكين .

    ردحذف
    الردود
    1. العفو، الله يعافيك يا عزيزي.

      نعم، كانت حلقة مميزة أبدعَ فيها مستر تي.

      حذف
  2. مشكورر.. الله يعطيك العافية

    ردحذف
  3. حلقة أخرى جديدة وأتمنى أن تنزل بهذه الوتيرة السريعة...
    ----------------
    الحلقة من رأيي غير ضرورية ، أنا شخصياً لا أهتم بأوبراين كثيراً ولا أعتقد أن وجود الشخصية من عدمها سيؤثر على تكملة الأحداث الرئيسية ، فقط فراغ زمني يملئ إلى أن يصل جوداي إلى المدينة ، يعني نعلم أنه لن يفوز ضده لكن أليس من المنطقي أن يهرب منه ويتفاداه حتى وصول جوداي أو على الأقل البحث عن ناجيين آخرين؟ بدل مسرحية العلاج النفسية هذه ، أعني والديه نجيا من تلك الحادثة فلماذا الغوص في تلك الذاكرة لدرجة أنه يتمنى العودة للزمن كي يختار أن ينتحر مع والديه ، فعلاً حلقة غبية ولا داعي منها.
    ----------------
    لحظات سخيفة :-

    1- لم أذكر ذلك سابقاً لكن من المفترض أن سيتو كايبا نجا من هجوم داركنس ، أعلم أن اسمه لم يختفي من تلك القائمة من الحلقة السابقة لكن أعتقد كايبا سيكون ذا عون ممتاز لجوداي بما أنه كالعادة يحاول إنقاذ أخيه الأصغر موكوبا (لا أدري إن كان ذلك اسمه بالياباني أيضاً).

    2- لماذا داركنس يمتلك مجموعة والد أوبراين؟ ، هل استهدفه و وقع ضحية هو وزوجته بأيام قبل أحداث هذه المبارزة؟ كما شاهدنا في اللحظات الأخيرة من الحلقة (مع أني لا أعلم وقت لقاء داركنس مع والدي أوبراين كان قبل المبارزة أو بعده).

    3- البشر على كوكب الأرض عندما ينجون من غابة مظلمة مليئة بالحيوانات المفترسة يأخذون معهم (((ســـكـــيـــن))) أو (((مــســدس))) أو أي سلاح آخر وليس قرص مبارزة ، ماذا يفعل؟ يبارز الحيوانات البرية المفترسة وإن خسروا يروحون بسلام وإن فازوا اسدح على الأرض وتشهد ، أكيد بينهشون لحمك قبل ما ترفع لعبتك الطفولية أمامهم ، يعني درجة السخافة لا نهائية في هذه اللحظة من الحلقة (شكر خاص للكاتب طبعاً).

    4- أبغى أعرف السيارة اللي كادت على وشك أن تصدم عائلة أوبراين ليش ما رجع وحاول إنقاذهم بدل ذلك الطفل المسكين الذي أصيب بصدمة نفسية من تلك الأزمة بسبب اختيار احد والديه لإنقاذهم ، فعلاً شخص حيوان و أنا أراهن أن كان يقود تحت تأثير الكحول.
    ----------------
    آسف ياسر لا أملك شيء إيجابي لأقوله عن هذه الحلقة إلا سرعة إصدارها طبعاً ، بصراحة داركنس شخص جبان لا يبارز إلا بالهجوم وإضعافهم نفسياً وعقلياً وأعلم هذا سلاحه ، لكن لا أحب هذا النوع من التبارز بصراحة خصوصاً في هذه الحلقة لأن فيه تشتيت (بالنسبة لي على الأقل) ما بين سرد قصة ماضي أوبراين واستراتجيات المبارزة والقفز ما بين الاثنين في أوقات قصيرة ومتقطعة وهذا يفقدني التركيز ونوعاً ما عدم الرغبة في مشاهدة الحلقة.
    ----------------
    يبدو أن سايو سيعود في الحلقة القادمة ، لا أعلم بالضبط لكن أشك أن ذلك الشخص هو داركنس متنكر على أنه سايو ، مع أن جوداي لديه القدرة على كشف المتنكرين بلمح البصر لكن لنرى.
    ----------------
    انتظر وبفارغ الصبر آخر 10 حلقات من المسلسل ، وأتمنى بما أنك أنهيته ترجمته كاملة أن تقوم بإصدار آخر حلقة قبل نهاية هذه السنة الهجرية إذا فيه إمكانية طبعاً ، ودمت بدوام الصحة والعافية أخي الكريم.

    ردحذف
    الردود
    1. أشكرك على هذا الرد الجميل وأنا أستمتتع جدًا بقراءة ردودك كلها.

      بقيَ لي أسبوع أو أسبوعان وتبدأ إجازتي الطويلة بعد انتهاء العام الدراسي الحالي، فإن شاء الله سأتمكن من إنهاء ونشر جميع الحلقات قبل السنة الهجرية الجديدة.

      حذف
  4. اهلا وسهلا بك اخي العزيز والغالي ياسر احمد واشكرك جزيل الشكر على ترجمة هذه الحلقة

    ردحذف
  5. من الاول كنت متاكد انه مو ابو الحقيقي

    ردحذف
  6. ملخص الحلقة القادمة فاجاني هل هذه نسخة من سايو او سايو الحقيقي اذا كان سايو الحقيقي فهذا يعني انه كان شرير منذ بداية الموسم ويخدع الاخرين بالتظاهر بمظهر الطيب

    ردحذف
  7. متى تنزل الحلقة الجاية ؟
    حتى توغاشي يتعلم منك السحبة الطويلة مع الرجوع بالغنائم 😅😅

    ردحذف
  8. توغاشي كل اربع سنوات ينزل فصلين

    ردحذف
  9. يفترض بك بعد جي اكس ان تبدأ بترجمة فايف دي اس لكني سمعت انك ترجمته سابقاً قبل سنوات بالفعل لذا هل سترفعه فوراً بعد جي اكس او انك فقدت ملفات الترجمة و سيكون عليك ترجمته من البداية مجدداً 🤔🤔

    ردحذف
  10. لا ، المفروض بعد جي إكس يكمل ترجمة آرك فايف ، لأنه كان يترجم GX و ARC 5 في نفس الوقت ، لكنه وقف وركز على ترجمة VRAINS

    ردحذف
    الردود
    1. ظننته توقف كي يكمل كل المواسم التي قبله اولاً حتى يصل لجزء ارك فايف

      حذف
    2. إن شاء الله سترون جميع الأجزاء حتى فراينز في هذه المدونة.

      حذف
    3. و ماذا عن الأجزاء التي بعد فراينز 😅😅🤔🤔

      حذف
    4. لا أتوقع أن أترجمها.

      حذف