dropdown menu

Labels

 Earn Money With SuperPay.Me (1000$ Contest)

2022/09/25

Yu-Gi-Oh! Duel Monsters GX: 174 | يوغي أوه! وحوش المبارزة جي إكس: 174

يقدم لكم فريق MSRT Fansub الحلقة 174 من يوغي أوه! وحوش المبارزة جي إكس.

 عنوان الحلقة: تفعيل العالم الشفاف، تأثير سلبي شرس.
 
- التحميل -

على ميديافير: هنا

على أنمي فن: هنا (لاحقا)

على ميغا: هنا

ملف الترجمة: هنا

- المشاهدة المباشرة -

على غوغل درايف: هنا 
 
- الحلقة السابقة - 

هناك تعليقان (2):

  1. ماشاء الله بهذه السرعة ، أكيد نار المترجم الذي فيك يشتعل بسبب أنها آخر الحلقات.
    --------------
    بالنسبة للحلقة كانت جيدة لكن خربها غش يوسكي ، كيف لمبارز أن يتحكم بالزمن!؟ ، فعلاً قمة الهراء ، فقط لكي يكشف ظلام فوبوكي ، شكل الكاتب مرة كريم بإعطاءه قدرات خارقة للمنطق ، الحمد لله أن المسلسل على وشك أن ينتهي وننتهي من هذه السخافات الغير منطقية مع احترامي لمحبي المسلسل.
    --------------
    لحظات سخيفة:-

    1- ظهور شو في الحلقة (وهل يخفى القمر؟) ، يعني لا جديد بشأن شخصيته وثقته بنفسه سواء كظلام أو كواقع ، وبالنسبة لسؤالك يا ياسر بشأن سبب تحاملي عليه لأن الكاتب جعله هكذا فمن الطبيعي أن أعامله هكذا لا أكثر ، صدقني لو اختفى من المسلسل لن يفتقده أحد ، أو أفضل إذا استبدل شو بيوهان في الحلقة الأولى سيصبح المسلسل أفضل بكثير ، سيصبح جوداي ويوهان أفضل صديقان و أشرس منافسان في نفس الوقت مما يجعل نموهما طوال سنين الأكاديمية إلى حتى هذه اللحظة منطقياً ، المضحك في الأمر أن شو قال واقتبس عبارته "حمداً للرب ، ما عدت بحاجة إلى المحاولة" السؤال هنا متى حاول؟ ، فعلاً وجوده مضيعة للمرسام والألوان ، هو لم يحاول حتى أن ينقذ جوداي من شخصيته الملك الأسمى بل أوبراين فعل والذي نال احترامي بكل جدارة لكن فقدتها عندما انهزم أمام هراء مستر تي للأسف.

    2- تنورة أسكا الطويلة جداً التي هي أطول من برج خليفة كان قصرت شوي هههههه ، من الغباء أن الطلبة الذكور لا يريدون حضور دروسها عن المبارزة ههههههه .

    3- إذا مانجومي في مزاج سيء لماذا يتعب نفسه ويبارز هؤلاء الأعضاء من مجلس اللوردات ، صائدي أوراق قالوا ، كأنهم شخصيات طالعين من لعبة ستريتس أوف ريج على السيجا.

    4- مجموعة يوسكي الأكثر غشاً إضافة تحكمه بالزمن ، أعرف أنه الزعيم الأخير لكن لما المبالغة ، تصدق لو كان خصمه شو كان فاز عليه بدون مجموعة حتى.
    ---------------
    الحلقة القادمة مبارزة ثلاثية ملكية؟ ما هذا الهراء؟ المفترض أن يتعاونا ضد يوسكي ، شيء ما في داخلي يقول أن الحلقة القادمة ستكون أسطورية لكن غير منطقية.
    ---------------
    شكراً يا ياسر على الحلقة وأتمنى أن الحلقات تصدر على هذه الوتيرة السريعة إذا لم يكن لديك أشغال كثيرة طبعاً ودمت بدوام الصحة والعافية.

    ردحذف
    الردود
    1. شكرًا لك على هذا التحليل للحلقة.

      نعم، تشتعل نار المترجم أحيانًا.

      حذف