dropdown menu

Labels

 Earn Money With SuperPay.Me (1000$ Contest)

2019/01/17

محادثة: لقاء (جوداي) قبيل عودته.


- أحداث ما قبل عودة (جوداي) -

بعد قطع مشوار طويل، يصل (مسرت) إلى غرفة (جوداي) في مسكن الحُمر. 
(مسرت) يطرق الباب، فيفتح (جوداي). 

دخلا إلى الغرفة، فبدأت محادثة بينهما.

مسرت: مرحبًا يا (جوداي). 

جوداي: مرحبًا بك. 

مسرت: قلقت حيالك. لم أرك منذ وقت طويل حتى بدأ ينتابني الشك، حتى المتابعون قلقوا عليك. 

جوداي: كنت بحاجة أن أكون بمعزل عن الناس لفترة بعد جهدي الذي بذلته حتى الآن في الأكاديمية، وقد طالت المدة دون أن أشعر. 

مسرت: لكن، كان عليك إخباري بذلك حتى أجد عذرًا أقدّمه للمتابعين. لقد غضبوا بسبب غيابك الطويل وما زالوا يسألون عنك

جوداي: هل لهذه الدرجة يعتبرونني مُهمًا؟

مسرت: بل وأكثر من ذلك، فأنت بطلهم!

جوداي: لم أكن أعرف أنهم يكِّنون لي هذا القدر من الحب. 

مسرت: هل أخبرهم أنك عائدٌ إذًا؟

جوداي: صراحة... أنا في حيرة من أمري. لا أدري لو ما زالت قوتي كسابق عهدها.

مسرت: حتى لو لم تكن كسابق عهدها، فأنت تستطيع العودة والإكمال من حيث توقفت.

جوداي: - بعد صمت للحظات -. سأعود، لكن، هل سترضيهم عودتي هذه؟

مسرت: ولمَ لا ترضيهم؟ فهم يريدون عودتك. لدي اقتراح إذا كنت تريد إرضائهم بدرجة أكبر.

جوداي: وما هو؟

مسرت: أن تذهب في رحلة بعد أن تنتهي معاركك هنا.

جوداي: رحلة؟! لكن... إلى أين؟!


يتبع... (ستكون التكملة بعد الانتهاء من جي إكس كاملاً - ربما -).

هناك 5 تعليقات:

  1. اااخ منكم
    شكرا بس
    بنستناكم

    ردحذف
  2. بانتظاره ع احر من جمر
    وعقبال محادثة يويا

    ردحذف
  3. , عقبال يوغي يو زيكسال و فايف دي اس

    ردحذف
  4. بأسرع وقت ممكن شباب أنا أحبكم ولا تخذلونا نحن المتابعون

    ردحذف