dropdown menu

Labels

 Earn Money With SuperPay.Me (1000$ Contest)

2021/10/24

Yu-Gi-Oh! Duel Monsters GX: 164 | يوغي أوه! وحوش المبارزة جي إكس: 164

يقدم لكم فريق MSRT Fansub الحلقة 164 من يوغي أوه! وحوش المبارزة جي إكس.

عنوان الحلقة: تنّين الظلام الإلكتروني الموروث.

- التحميل -

على ميديافير: هنا

على أنمي فن: هنا (لاحقا)

على ميغا: هنا

ملف الترجمة: هنا

- المشاهدة المباشرة -

على غوغل درايف: هنا 
 
- الحلقة السابقة - 

هناك 10 تعليقات:

  1. حلقة جديدة من مترجمنا الغالي ياسر ، أحسن لو تصدر حلقة كل أسبوعين بقدر الإمكان ، مع أن من المستحيل إنهاء المسلسل قبل نهاية 2021 لكن أهم شيء أنك ما زلت تصدرها على أزمنة قصيرة وهذا كافي بالنسبة لي.

    بشأن الحلقة وبصراحة ما توقعت أن شو راح يدمج مجموعته الأصلية مع مجموعة كايزر لأني ظننت أنها راح تخرب عليه الخطط بما أنها مجموعتين مختلفتين لكن كلام المؤلف يمشي وش نسوي بعد؟ ولاحظت أن شو لم يتضرر من سحب أوراق كايزر في المبارزة ولو قليلاً وهذا الشيء المحير جداً، على العموم خاتمة جميلة للموروث الجديد للمجموعة وأخيه، وأتسائل عن مجموعة كايزر الجديدة لكن عندي إحساس أننا ما راح يذكرونه لكن لا بأس ليس مهماً ، اللي أعجبني أن جوداي غادر قبل لحظات من انتصار شو لكي يعطي الأخوين راحتهم في الكلام وهذا شيء جميل وطيبة منه مع أن من الحقارة ترك مريض قلب على كرسي متحرك في وسط اللامكان ويروح عنه من غير ما يدري.

    لحظة/ـــات سخيفة أو لا : الأولى أن الدكتور الوهمي سمح لكايزر أن يخرج من المستشفى وهو مسوي عملية على قلبه ويحتاج إلى رقابه صحية في العادة لكن ما أدري ممكن أنا أبالغ ، والثانية أنه طلع وهو لابس زي المبارزة المعتاد يعني لو أنه يلبس كوت كافي عليه هو بيشوف المبارزة ويرد لسريره ، والثالثة أن الكومبارس النفسي (اللي للحين ما عرف على نفسه من زين شخصيته وكأن المؤلف ما عنده وقت وابتكره في آخر لحظة) ما أمسكته السلطات الأمنية في الثلاثة الأيام قبل المبارزة بسبب أنه طيح الهيلكوبتر (مع أني ما أدري كيف طيحها، بشوزن ممكن) وكاد يقتل المدير و الطيار ، وفوق هذا أنه ذلك المبارز الرخيص الفاشل يستخدم ورقة الفيروس أبو 1500 أو أقل لكن أشوى أن شو ذوقه تراب الشاطئ.

    يبدو أن الحلقة القادمة ستبدأ خاتمة مانجومي الرعد و إيد ، بدأت أظن أنه هذا الموسم لا يقدم أي شيء و من خلال آخر الحلقات التي أراها أنها مجرد مماطلة للأسف عن تكملة القصة الرئيسية وهذا رأيي والسموحة.

    على العموم آسف على الطقطقة الزايدة ، والله يرزقك الصحة والعافية على ما تقدم وكلمات الشكر لا توفي حقك وإن شاء الله نشوف جديد المسلسل من ترجمتك كالعادة ، وفي أمان الله وحفظه.

    ردحذف
    الردود
    1. فعلًا كنت أتمنى أن أنهيه قبل نهاية عام 2021، لكن يبدو أنّ عملي الطويل سيحول بيني وبين تحقيق ذلك.

      أتفق معك في مسألة الحلقات، فحلقات هذا الآرك تشاهدها وتشعر أنّها تكملة عدد فقط، لا جديد فيها ولا شيء. ربّما بداية الآرك فقط هي الجيدة. أفلست أفكار الكاتب، فباتَ في هذا الآرك يحشيه بما لا يعقل.

      بالنسبة لموضوع كايزر ريو، هم في نهاية الآرك الثالث، أعطوا انطباع أنّه مات أصلًا ولن يعود لأنّ نهايته كانت مختلفة قليلًا عن نهاية البقية في عالم الملك الأسمى.

      لا تعتذر على ردّك الطويل هذا، فصراحة، ربّما آخر مرة رأيت شخصًا ردوده هكذا على أيام المنتديات. أنا أستمتع بقراءة ردودك حرفًا حرفًا يا ماهر. اكتب ما في قلبك وناقش كما تريد وتحب، المجال مفتوح أمامك :).

      بالتّوفيق لنا جميعًا.

      حذف
  2. حلقة جديدة كنا بانتظارها بشدة
    يعطيك العافية مترجمنا الغالي
    ننتظر ترجمة باقي الحلقات بفارغ الصبر
    جاري التحميلل والمشاهدة

    ردحذف
  3. شكرا لكم يا اخي العزيز ياسر واتمنى تترجمون باقي الحلقات

    ردحذف
  4. وين الحلقة الجديدة
    بسرعة لو سمحت

    ردحذف
    الردود
    1. لدي مشروع ترجمة كتاب من 160 صفحة ولهذا أنا منشغل كثيرًا...

      حذف
    2. خذ وقتك بس بعد ما تخلص اتمنى تعوضنا

      حذف